منتدى نيو فريندز
الرجاء اللي يخاف لا يدخل ...!!! رجاءً وليس طلباً !!!! 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا الرجاء اللي يخاف لا يدخل ...!!! رجاءً وليس طلباً !!!! 829894
ادارة المنتدي الرجاء اللي يخاف لا يدخل ...!!! رجاءً وليس طلباً !!!! 103798

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى نيو فريندز
الرجاء اللي يخاف لا يدخل ...!!! رجاءً وليس طلباً !!!! 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا الرجاء اللي يخاف لا يدخل ...!!! رجاءً وليس طلباً !!!! 829894
ادارة المنتدي الرجاء اللي يخاف لا يدخل ...!!! رجاءً وليس طلباً !!!! 103798
منتدى نيو فريندز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

لقد نسيت كلمة السر

محرك بحث قوقل خااص
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» هنا تجد جميع مواسم Prison Break بروابط مبـــاشرة
الرجاء اللي يخاف لا يدخل ...!!! رجاءً وليس طلباً !!!! Emptyالأحد ديسمبر 02, 2012 4:23 am من طرف ko0key

» {.. فْڪ مًسٌِِّجًِْيَ وٍآفْڪ مًسٌِِّجًِْـڪ !
الرجاء اللي يخاف لا يدخل ...!!! رجاءً وليس طلباً !!!! Emptyالجمعة يناير 07, 2011 7:23 am من طرف BlOoCkA aKa 7ReQa

» تحدي فريستايل خووش واعرف
الرجاء اللي يخاف لا يدخل ...!!! رجاءً وليس طلباً !!!! Emptyالخميس يناير 06, 2011 7:39 am من طرف BlOoCkA aKa 7ReQa

» تحدي الاعضاء والمشرفين
الرجاء اللي يخاف لا يدخل ...!!! رجاءً وليس طلباً !!!! Emptyالخميس يناير 06, 2011 7:31 am من طرف BlOoCkA aKa 7ReQa

» سمآجآآ الين خلاص خووشوو علييه صآآح
الرجاء اللي يخاف لا يدخل ...!!! رجاءً وليس طلباً !!!! Emptyالخميس يناير 06, 2011 7:25 am من طرف BlOoCkA aKa 7ReQa

» حررب الدسآآت بين السعودية والكويت وبمشاركت كم رابر
الرجاء اللي يخاف لا يدخل ...!!! رجاءً وليس طلباً !!!! Emptyالخميس يناير 06, 2011 7:06 am من طرف BlOoCkA aKa 7ReQa

» طريقه لسرقة رصيد جوال صديقك
الرجاء اللي يخاف لا يدخل ...!!! رجاءً وليس طلباً !!!! Emptyالأحد يوليو 18, 2010 7:49 pm من طرف klash

» خلطه ستار بكس>>>>>>>>>>
الرجاء اللي يخاف لا يدخل ...!!! رجاءً وليس طلباً !!!! Emptyالسبت يوليو 17, 2010 7:27 am من طرف klash

» باسكن روبنز
الرجاء اللي يخاف لا يدخل ...!!! رجاءً وليس طلباً !!!! Emptyالسبت يوليو 17, 2010 7:14 am من طرف klash

Place holder for NS4 only
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
sona7
الرجاء اللي يخاف لا يدخل ...!!! رجاءً وليس طلباً !!!! Vote_rcapالرجاء اللي يخاف لا يدخل ...!!! رجاءً وليس طلباً !!!! Voting_barالرجاء اللي يخاف لا يدخل ...!!! رجاءً وليس طلباً !!!! Vote_lcap 
emoo girl
الرجاء اللي يخاف لا يدخل ...!!! رجاءً وليس طلباً !!!! Vote_rcapالرجاء اللي يخاف لا يدخل ...!!! رجاءً وليس طلباً !!!! Voting_barالرجاء اللي يخاف لا يدخل ...!!! رجاءً وليس طلباً !!!! Vote_lcap 
7yaty fsoOoly
المرعب
عزوزي
dandy
co0olboy
angel girl
kiss
k.S.A

خاص مخفيييييييييييييييييييييييييييييي

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الرجاء اللي يخاف لا يدخل ...!!! رجاءً وليس طلباً !!!!

brayan
sona7
emoo girl
co0olboy
sue yung
9 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

sue yung

sue yung
عضو نشيط
عضو نشيط

بسم الله الرحمن الرحيم..!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..!!

اليوم جبتلكم حوادث صارت مع الجن ... Twisted Evil وياليت اذا انتو موسويسين ....!!!

!!!..(((لا تقرووووا)))..!!!

الحادثه الاولى..!!!
فى مره شلة اصحاب راحوا الى منطقة السد فى وادى صحنوت ومعهم عدة السمر من عود وطبل وغيره... وطاب السمر وياليل دان وكانوا يضحكون ومستناسين... وقريب الساعه 2 بالليل ...!!! سمعوا صوت امراه تصيح وتنادى..!! فلما توجهوا بانظارهم باتجاه الصوت.. شافوا والعياذ بالله امره بنص جسمها الاعلى (بدون ارجل) ويداها توصل للارض وهى تركض باتجاههم باستخدام ايديها وهى تقول بالعاميه ( عذبتونى هلكتونى عذبتونى هلكتونى) طبعا الشباب لما شافوا ذال المنظر طيران على السيارات... وجوا اليوم الثانى وشلوا عدة السمر..!!!

الحادثه الثانيه..!!!
هذا فى بيت مسكون بس يقال ان به الجن الصالح وبه عائله ساكنه به من البشر... فمره كانت البنت نائمه فى الغرفه لما سمعت طرق على الباب فاراحت وفتحت الباب.. واذا به اخوها جاء يسالها عن غرض له فاجابته... وخرج الاخ وردت البنت الى النوم... ولكنها لما عادت الى السرير.. تذكرت انا اخاها مسافر الى مسقط من يومين...!! فتحول لونها الى الازرق من الخوف وركضت الى غرفة اهلها ونامت بينهما الى الصباح..!!!

الحادثه الثالثه..!!!
مره مجموعه من الشباب كانوا فى طلعه خفيفه الى المغسيل وكانوا جالسين فى احدى الاستراحات... واذا بهم بسياره لاند كروزر تصف فى على مسافه بعيده شوى... وشافوا ثلاث بنات ينزلو من السياره ..!! اكيد باتسالوا كيف شافوهم والسياره بعيد...!! لانهن كن لابسات عبايات والقمر بدر... فقال واحد من الشباب ليش مانروح ونشوف ايش السالفه فتوجه هو واثنان منهم بهدوء الى قرب السياره... فلما وصلوا قرب السياره تفاجوا بان لااحد فى السياره...!! ولمحوا البنات على الشاطى يلعبو بالرمل بطريقه غريبه جدا بحيث ان كل واحده كانت تاكل من الرمل وهم فى تلك الحاله من الانسجام المشبع بالخوف اذا بيد تتمتد من خلف احدهم فالتفتوا جميعا ...!! فاذا بامراه كبيره فى السن....!!! مغبرة الشعر (( شكلها يخوف)) وقالت لهم بصوت رجالى...!! سيروا احسن لكم..!! ولا ماباتشوفون خير...!! طبعا على طول ركض الى عند اصحابهم ورجوع الى صلاله..!!!

الحادثه الرابعه..!!!
أم لديها طفلة تبلغ من العمر أربع سنوات وقد ولدت طفل لقد أكملت أربعين يوم فقد هبت للعمل في البيت وفي يوم كانت تعد العشاء لعائلتها تركت بنتها ذات الأربع سنوات تلاعب أخاها في الغرفة وهي بالمطبخ وبعد أنتهائها من أعداد العشاء ذهبت لترى طفلها وفجأه ....!!!!!!

تجد بنتها قد أكلت طفلها وتلتفت البنت لأمها مخاطبةً اياها أماه أن عظمة الرأس قوية لم أستطع أن آكلها ...!!!!!
صرخت الأم وقد جن جنونها أغاثوها الجيران وشاهدوا بأنفسهم المنظر بأم أعينهم ...!!!
ما هذا الذي حصل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ..!!!!
نعم أنها قصة واقعية وقعة ببهلاء
حكم على البنت بالقتل إذا كانت بهذا السن وتفعل هكذا فالمستقبل ماذا ستفعل ؟؟؟

الحادثه الخامسه..!!!
فيه مره مجموعه من العوائل قرروا يطلعوا رحله الى الخيص (منطقه ساحليه بعيده عن المدن.. قريب مرباط) وواحد من الرجال رفض انه يروح ولما وصلوا هناك اكتشفت حرمة هذا الرجال انها نست الاكل مال ولدها (الله يهدى الحريم) واتصلت بزوجها فقام الرجل وشل الاكل وتوجه اليهم ووصل.. قريب العشاء... وهناك تعشى معاهم وقرر يرجع بس الاهل قالوا له يبات معهم بس صمم على الذهاب...!! وفى الرجعه الرجال ضيع الطريق (لانها منطقه اذا ماتعرف طرقها تضيع) وهو يدور على الطريق شاف نار من بعيد فقال اروح واسال هناك عن الطريق فحصل بيت من العريش وعنده رجل شايب وبنت شابه فسالهم عن الطريق.. فقال له الشايب انت الان بات هنا والصباح خير فقامت البنت وجابت للرجل مخده وكمبل ...!! وراحوا ستسلفون جميع ونام الطيب..!! فلما صح الصبح بسبب الشمس حصل نفسه نايم على الارض بدون مخده وكمبل..!! ولا توجد هناك اى اثر لبيت العريش والرجل والبنت ...!!!!

Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil

:×: انتظروو مواضيعي الجااااااااايه هع هع هعععع هوووع هعععع :×:

Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil

:*:يلا ابا ردود حلوه زي اصحاب المنتدي :*:

co0olboy

عضو برونزي
عضو برونزي

والله انا خفت وشردت بعدين رجعت وكملت القصه

emoo girl

emoo girl
عضو فضي
عضو فضي

الرجاء اللي يخاف لا يدخل ...!!! رجاءً وليس طلباً !!!! 526281 lol! يسلمو على الموضوع والله مع اني انا مررره خوافه بس تحديت خوفي ودخلت احم احم pale Shocked

co0olboy

عضو برونزي
عضو برونزي

ههههههههههههههههه

sona7

sona7
المدير العااااااام
المدير العااااااام

ههه خخخ هههه خخخخ الصراحه تخوف وماتخوف في نفس الوقت affraid

co0olboy

عضو برونزي
عضو برونزي

كذابهه هادي القصه موو حقيقيه

brayan

عضو متألق
عضو متألق

ياااااااااااااااااي يمه بخاف من القصص اللي زي دي

تسلمي ياسوسوشيمو على القصه

sue yung

sue yung
عضو نشيط
عضو نشيط

يسلموووو حبايبي..واللي ما يصدق ..

يدق راسه في احسن وانظف جدار عنده..اللي يعجبه..

واذا في احد كذاب يا وحداوي..هوا انتا..

وانا اصلا ما احط المواضيع عشان حضرتك يا الاخو...

احطها عشان اعضاء المنتدى ..واذا مو عاجبك كلامي..

انا راح اسحب نفسي من المنتدي...وياليت كلامي ذا يكفي..

بس انا ما كفاني..

انتو لسه ما تعرفو شخصيتي...انا اللي ما يحترمني وما يقدرني ويهينني..ويقولي كذابه ..انا اوريه شخصيتي الثانيه..

وهذا الكلام لك يا الاخ وحداوي...

ومعليش طولت عليكم بس انا كنت ابا اوضح اشياء معينه...

ومشكورين على المرور الرائع..

emo girl

emo girl
عضو متألق
عضو متألق

يا ماما انا خايفه

يسلموووووووووووو ع القصص

تقبلي مروري

المرعب

المرعب
مشرف قسم الرعب
مشرف قسم الرعب